في يوم البراونيز.. خبز أكبر كعكة من “الحشيش” صالحة للأكل في العالم!

تتجه الكثير من الدول إلى تقنين بيع واستهلاك مخدر الحشيش الذي يدخل في صناعات طبية عديدة، لكن لم يتوقع أحد أن يُدخل الباحثون الحشيش في صناعة كعكة ضخمة جدا، إذ صنع باحثو شركة MariMed المتخصصة في تسويق الحشيش أكبر كعكة من الحشيش في العالم، وستُطرح للبيع قريبا جدا.

صنعت الشركة الأمريكية التي يقع مقرها في ولاية ماساتشوستس أكبر كعكة من الحشيش صالحة للأكل في العالم للاحتفال بيوم البراونيز، الذي احتفل به العالم أمس، وأطلقت شركة MariMed اسم «Bubby’s Baked» على الكعكة الغريبة، وهي عبارة عن براوني ناعم مخبوز يحتوي على مخدر الحشيش بداخله، حسب ما ذكر موقع «ladbible».

وقررت الشركة الأمريكية أن تصنع نسخة ضخمة الحجم من البراونيز ذات الحجم الصغير وتجعلها أكبر كعكة حشيش صنعت على الإطلاق، يبلغ عرضها نحو متر وطولها متر أيضا وارتفاعها نحو 30 سم، وتزن 385 كيلوجرامًا وتحتوي على 20000 مجم من مادة «رباعي هيدروكانابينول» (THC)، وهو العنصر النشط في الحشيش الذي يقود إلى النشوة، وهي كمية كبيرة جدا.

وقال موقع «Boston» الأمريكي إن هذا المقدار من THC يعادل نحو 25 سيجارة حشيش ملفوفة، وأوضح ريان كراندال كبير مسؤولي المنتجات في MariMed: «أردنا أن نفعل شيئًا كبيرًا للاحتفال بيوم البراونيز وإطلاق خط منتجات المخبوزات لدينا، فلم نجد أفضل من أن نصنع أكبر كعكة براوني في العالم من الحشيش».

استغرق صناعة هذه الكعكة من فريق العمل المكون من 5 أشخاص وقتا طويلا، استهلكوا خلاله 1344 بيضة، 36 كيلوجراما من الدقيق وكميات كبيرة من السكر وكمية أكبر من الحشيش، ولم تُدرج MariMed سعرًا لهذه الكعكة الضخمة بعد.

صحيفة الوطن